تحميل عملاق الحمايه | AVG Internet Security 2015 | بالتفعيل


برنامج AVG Internet Security 2015 هو حماية كاملة ونهائية لجهاز الكمبيوتر والهوية على الانترنت! هذا الفيروس حماية المنتج الحائز على جائزة يعطيك يهزم أمن الإنترنت من خلال حماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس، القراصنة، والبريد المزعج
والمواقع الخبيثة.وانها سوف يمنعك حتى من دون قصد زيارة مواقع ضارة، ويحمي هويتك عند التسوق والمصرفية. برنامج AVG Internet Security 2015 هو الحل موثوقة وسهلة الاستخدام للمستخدمين المنزليين والمكاتب الصغيرة التي يتم الموثوقة من قبل الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. سوف سريع لها المسح الضوئي والفيديو، والأمن الذكي لا تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أسفل. مع متوسط الإنترنت الأمن 2015 لديك أيضا الوصول للمرة الأولى إلى AVG الهوية حدة سرقة الاسترداد التي سوف تساعدك على الحصول على حياتك من أجل العودة على الاطلاق اذا كنت ضحية لسرقة الهوية - على الانترنت أو غير متصل.
فقط برنامج AVG Internet Security 2015 يوفر لك الحماية في الوقت الحقيقي ضد المواقع الخبيثة بفضل موقعنا الجديد LinkScanner التكنولوجيا.
بالإضافة إلى ذلك، برنامج AVG Internet Security 2015 تسحب معا عناصر جدار الحماية AVG، وحماية الهوية، ومكافحة الفيروسات التوقيع قدرات الكشف على تقديم كشف أدق من التهديدات الجديدة وغير المعروفة. هذا مستوى الحماية المعززة يجعل من استخدام أحدث التقنيات مثل تطبيق البيضاء من القائمة و"في سحابة" الاختبار الآلي للعلامات المنذرة التي تشير إلى وجود تهديد جديد. عند تثبيت برنامج AVG Internet Security 2015 كل واحد من هذه الميزات هو تماما وظيفية - ليس هناك حاجة لعمل أي شيء.
مميزات برنامج AVG IS 2015
يوفر برنامج ا فى جى 2015حماية بيناتك الشخصية من الفيروسات
يوفر برنامج AVG 2015 حماية كاملة لكافه الاجهزة  (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والحواسيب الشخصية)
يحميك البرنامج من كافة الفيروسات واللشياء المزعجه التى تاتيك من الانترنت
يوفر برنامج AVG 2015 حماية البريد الالكترونى الخاص بك  من الاختراق
يوفر برنامج ا فى جى 2015 الحماية القصوى بجهازك من الملفات والفيروسات الضارة
المتخصصين فى برنامج AVG IS دائما يبحثون عن تحديات جديدة، ولذا فإننا يمكن أن تتطور بسرعة وسائل جديدة للحماية.
يساعد وقف، إزالة، ومنع انتشار الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة .
منتجات AVG تستعمل فى اكتر من 80 مليون كمبيوتر في جميع أنحاء العالم.
برنامج AVG سهل الاستعمال للغايه 

Download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى التعليق..شارك برأيك