تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من  EASEUS هو برنامج يعمل على استعادة الملفات التى تم حذفها من جهاز الكمبيوتر بالخطاء او تم حذفها و عند الرغبه فى استعادة هذة الملفات مرة اخرة على جهاز الكمبيوتر تحتاج الى بعض الادوات المساعدة التى يوفرها البرنامج و يمكن للبرنامج استعادة الملفات مثل الصور و الفيديوهات والمستندات من الهارد ديسك و ايضا سله المهملات و السماح بالحصول على الملفات التى تم حذفها نتيجة الاصابة بالفيروسات و تعطل اداء بعض البرمج او تلف فى الملفات ، و يدعم البرنامج استعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك و ومحرك أقراص USB وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة  كما يوفر حل استرداد البيانات الشامل لمستخدمي الكمبيوتر لاستعادة الملفات المحذوفة .

EaseUS Data Recovery

يقوم برنامج EaseUS Data Recovery على استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر من خلال اجراء بحث شامل لكل الملفات على جهاز الكمبيوتر و الهارد ديسك و من خلال اجراء فحص شامل لكل الملفات على جهاز الكمبيوتر و الحصول على ملفات الصور و المستندات والبحث عن الملفات الكبيرة الحجم و امكانية استعادتها مرة اخرى كما يمكنك معاينة وتحديد موقع الملفات التي تحتاج إليها بسهولة و التى تم العثور عليها ، فى حالة عدم العثور على الملفات يمكنك اجراء فحص جديد ، من خلال الفحص العميق للملفات وا لتحقق من وجودها على جهاز الكمبيوتر ، و البحث فى الملفات الظاهرة و المخفية .

اهم مميزات برنامج EaseUS Data Recovery :-

يقوم البرنامج بعمل مسح سريع للملفات على جهاز الكمبيوتر سواء المحذوفة عن طريق الخطأ او المفقودة و التى تم حذفها من سله المهملات و العمل على استعادتها مرة اخرى .

يوفرالبرنامج ميزة المسح العميق و الشامل لكل البيانات و الملفات المتوافرة على الهارد ديسك و التى تعذر الوصول اليها من خلال البحث السريع للملفات .

يستطيع البرنامج من  محرك USB أو بطاقة SD الفلاشة او اى جهاز رقمى اخر تم فقد الملفات من خلاله  أو جهاز رقمي يحمل بطاقة تخزين للوسائط مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والأرشيف .

يعمل البرنامج على جميع اصدرات الويندوز و هى متطلبات التشغيل التى يحتاجها اى برنامج اى نسخة من اصدارات ويندوز مثل ويندوز 7 ,8.1 , 8 . 10 , xp او فيستا و اصدارات الويندوز مثل 32 بت او 64 بت و يدعم العديد من اللغات و منها الانجليزية .

EaseUS Data Recovery

يمكن للبرنامج استعادة الملفات المفقودة من ملفات Document المستندات بصيغة الوورد و الاكسل و الملفات المضغوطة و ملفات الباوربوينت و صفحات الويب HTML و ملفات البى دى اف .

استعادة ملفات الصوت و الفيديو بضيغة باى صيغة ممكنه مثل MPG ,FLV, SWF , AVI , MP3, WAV, WMA ,و بالتالى يمكن الاستفادة من البرنامج فى استعادة الافلام و الصوتيات المفقودة على جهاز الكمبيوتر .

يمكن استخدام برنامج ريكوفا ايضا فى استعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر و هو برنامج مجانى يعمل على استعادة جميع انواع الملفات المفقودة على الكمبيوتر و الهارد ديسك و الفلاشة الكارت الميمورى .

المطور : EASEUS
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 41 ميجا بايت

تحميل برنامج EASEUS Data Recovery للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكارت المميورى SD Card مجانا من بوابه البرامج
Download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى التعليق..شارك برأيك