تحميل برنامج الحمايه الشهير كاسبرسكاى 2016 | Kaspersky Internet Sic

طرحت شركة كاسبر سكاي نسخة جديدة من برنامج الحماية الخاصة بها لعام 2016 بتحديثات جديدة متطورة لمواجهة التحديات الأمنية المتواجدة علي شبكة الانترنت حاليا، حيث قامت كاسبر
سكاي بطرح النسخة Kaspersky Anti-Virus 2016 والتي هي مختصة بالحماية للأجهزة الغير متصلة بشبكة الانترنت، وطرحت أيضا النسخة الانترنت سكيورتي Kaspersky Internet Security 2016 وهي النسخة الأقوي والأشمل والمعدة خصيصا للأجهزة التي تستخدم شبكة الانترنت بشكل يومي.
الجدير بالذكر أن إستخدام نسخة كاسبر سكاي انترنت سكيورتي تغنيك عن استخدام الأخري وباقي برامج الحماية المتوفرة وتكفل لك حماية متكاملة من مخاطر الفيروسات ودخولها إلي جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب. يوفر لك برنامج كاسبر سكاي Kaspersky حماية متزامنة أثناء إستخدام شبكة الانترنت وهو ما يمنع دخول الفيروسات والملفات الخبيثة أثناء تصفح المواقع مهما كانت. أيضا يقوم البرنامج بحجب الصفحات المشكوك بها والتي قد تتواجد بها ملفات ضارة أو فيروسات تهدد جهاز الكمبيوتر. يمكنك استخدام برنامج كاسبر سكاي Kaspersky في عمل فحص للهارد للتأكد من خلوه من أي أضرار أو فيروسات في المرة الأولي بعد تنصيب البرنامج.

Download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى التعليق..شارك برأيك