تحميل تطبيق جميلتى حواء للأندرويد من جوجل بلاى


كما تعودتم دائما من جميلتى حواء على كل جديد فيما يخص المرأه والام والفتاه العربيه اليوم يسرنا تقديم تطبيق جميلتى حواء للأندرويد ,لتتمكنى من متابعتنا فى كل ما هو جديد ومميز قومى بتحميل التطبيق الى هاتفك ولا تفوتى اى موضوع من موضوعاتنا القيمه والمفيده..كما يمكنك دوما الرجوع الى اى موضوع سابق من موضوعات جميلتى حواء عن طريق التطبيق
قومى بتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا
http://bit.ly/ِandroid-be7awaa 
 تطبيق جميلتى حواء الان فى جوجل بلاى 💥تابعى موضوعات جميلتى حواء على التطبيق مباشرة🔔 - كما يمكنك طرح الاسئلة ليجيب عليكى باقى الاعضاء وفريق عمل جميلتى حواء.
.كما يمكنك مشاركة تجاربك مع اعضاء جميلتى حواء من جميع الدول العربية.
.كما يمكنك البيع والشراء 💰💲وعرض منتجاتك👗⌚💄👠 او اى شئ تريدين بيعه على التطبيق ليراها باقى الاعضاء♻🚺🚺
.كما يمكن معرفة اسعار الذهب اليوم فى بلدك مباشرة من خلال التطبيق 💳💲👑
واليك جميلتى حواء صور من داخل التطبيق










قومى الان بتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا
http://bit.ly/ِandroid-be7awaa


كما تعودتم دائما من جميلتى حواء على كل جديد فيما يخص المرأه والام والفتاة العربية وكما اطلقنا من قبل الاصدار الاول من تطبيق جميلتى حواء نقوم اليوم بتقديم النسخة الاحدث من تطبيق جميلتى حواء الجديد كليا , حيث يأتى التطبيق الجديد بواجهة سلسة وبسيطة كما انة يحتوى على العديد من المميزات التى لم تكن موجودة فى الاصدار السابق وبخصائص فى منتهى القوة, فدعونا خلال السطور القليلة القادمة نقوم بأستعراض المميزات والخصائص الفريدة فى تطبيق جميلتى حواء.


واجهة بسيطة وسلسة جدا للتطبيق حيث نجد الصفحة الافتراضية عبارة عن قائمة بالموضوعات المطروحة فى موقع جميلتى حواء يمكنك لمس اى عنوان لتنتقلى بشكل مباشر الى الموضوع فى موقع جميلتى حواء.


محتويات القائمة الجانبية
1-الموضوعات : وهو عبارة عن قائمة لعناوين الموضوعات المقدمة من موقع جميلتى حواء وهذا القسم هو الواجهة الافتراضية التى يظهر بها التطبيق عند فتحة.
2-أقسام جميلتى حواء : وهى عبارة عن قائمة بسيطة تمكنك من اختيار اى قسم محدد من اقسام الموقع لمشاهدة الموضوعات داخل هذا القسم.
3-ملتقى حواء : وهذا القسم عبارة عن شبكة تواصل أجتماعى بين مستخدمى التطبيق يتمكن المستخدمين من خلالة من كتابة البوستات والموضوعات المختلفة والتفاعل مع موضوعات الاعضاء والرد عليها وهذا الملتقى يحتوى على عدة اقسام فرعية وهى:


أ-الملتقى العام : وهو ليقوم الاعضاء فية بنشر الموضوعات العامة بكل أشكالها والتهانى والمناسبات والمعلومات العامة .
ب-تجارب الاعضاء : وهو لينشر فية الاعضاء تجاربهم التى يرغبون بمشاركتها مع باقى اعضاء الملتقى لتعم الفائدة على جميع الأعضاء داخل مجتمع (جميلتى حواء)

ج-أسئلة حواء : وهو مختص بطرح الأسئلة فى كل ما يهم حواء من طبخ و صحة وجمال ليجيب على تساؤلاتهم الاعضاء وفريق المختصين فى جميلتى حواء.

د-سوق حواء : وهذا القسم يسهل عملية البيع والشراء بين الاعضاء لكل شئ سواء جديد او مستعمل والمنتجات بكل اشكالها ويستطيع جميع الاعضاء أضافة اعلاناتهم مجانا ليشاهدها ويتفاعل معها ويعلق عليها باقى اعضاء الملتقى. 

4-جميلتى حواء : وهو الموقع بصفحتة الرئيسية لتتمكنى من خلال ضغطة زر واحدة من دخول الموقع وتصفحة من خلال صفحتة الرئيسية.

كل هذا والمزيد قومى بأكتشافة بنفسك فى تطبيق جميلتى حواء التفاعلى

قومى بتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا 
https://archive.org/download/20190815_20190815_1149/%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%AA%D9%89%20%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%A1.apk

او من هنا
https://docs.google.com/uc?export=download&id=1GR4j3ZdBAyh0eqs9QfE3qBiQ2E3FO9w8
Download

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. حمل الفيديوهات من تويتر اونلاين بدون برامج
    https://7mml.me

    ردحذف

لا تنسى التعليق..شارك برأيك