تحميل البرنامج الضرورى للتصفح فلاش بلاير |2016 Flash Player


فلاش بلير Adobe Flash Player برنامج تشغيل الالعاب ومقاطع الفيديو على صفحات الانترنت، فبدونه لا يمكنك مشاهدة محتويات الصفحة التي تم تصميمها بواسطة الفلاش، فمعظم صفحات ومواقع الانترنت تتضمن بداخلها محتويات فلاشية متحركة وخاصة مواقع الالعاب ومواقع الفيديو.
فلاش بلير إضافة أساسية لمتصفحات الانترنت
فلاش بلير هو أداة أساسية في تصفح الانترنت يقوم بتشغيل المحتوى عالي الجودة المتوفر في مواقع وصفحات الانترنت مثل الفيديو والالعاب والفلاشات المتحركة. والجدير بالذكر أنه مقدم من شركة ادوبي بشكل مجاني وهو غير مستقل بذاته بل يتم تثبيته تلقائياً على جميع متصفحات الانترنت بما فيها جوجل كروم وفايرفوكس وانترنت اكسبلورر وغيرها حيث يقوم بتشغيل المحتويات الفلاشية في صفحات الانترنت مباشرة على متصفح الانترنت الذي تستخدمه.
يستطيع تشغيل أنواع مختلفة من محتويات صفحات الانترنت مثل مقاطع الفيديو كموقع يوتيوب، مقاطع الصوتيات مثل مواقع القرآن الكريم والأناشيد، العاب الفلاش المتوفرة في مواقع الالعاب، بنرات الفلاش المتحركة والاعلانات وغيرها الكثير.
يدعم برنامج فلاش بلير تشغيل أحدث انظمة الفيديو وانظمة الصوت وخاصة عالية الجودة HD والتي تتميز بالدقة والوضوح العالي، فهو يتوافق بشكل تام مع أنواع الكودك التي تعمل بها انظمة الفيديو والصوت الحديثة.
يعمل على جميع متصفحات الويب مثل انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، جوجل كروم، اوبرا، سافاري، كما يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل الويندوز والماك واللينكس.
اختيار نسخة Adobe Flash Player المناسبة
يتوفر من فلاش بلير نسختين، الاولى مخصصة لمتصفح إنترنت اكسبلورر، والثانية مخصصة لباقي المتصفحات مثل جوجل كروم، فايرفوكس، اوبرا وغيرها. لا يتطلب منك اختيار النسخة عند التحميل، فقط قم بالدخول على رابط التحميل في الاسفل من خلال المتصفح الذي تستخدمه وسيقوم موقع ادوبي تلقائيا بتحديد النسخة المناسبة لمتصفحك، فكل ما عليك اتباع الخطوات ليكون جاهزا للاستخدام.
الملخص العام
فلاش بلير 2016 Adobe Flash Player يوفر المتعة الحقيقة في تصفح الانترنت، فلا يمكن مشاهدة المحتوى الغني في صفحات الانترنت مثل الفيديو والالعاب الا بتثبيته على الكمبيوتر، لا تضيع الوقت واحصل عليه الان

Download

هناك تعليق واحد:

لا تنسى التعليق..شارك برأيك