تحميل برنامج إزالة مخلفات المتصفحات وتنظيفها وحمايتها | Avast Browser Cleanup


لا يدرى العديد من المستخدمين أن فى كل مرة يستخدمون المتصفح للولوج لشبكة الإنترنت وزيارة المواقع الإلكترونية تتكون ملفات كثير مثل الكوكيز والهيستورى وحتى الملفات المؤقتة ومن بين تلك الملفات تستطيع بعض المواقع تعقب ما تقوم به وتتبعه على الإنترنت إلى جانب خطورة إستخدام تلك الطريقة فى الوصول لملفاتك المهمة والتجسس عليك ولهذا نقدم لكم برنامج
avast! Browser Cleanup المتخصص فى تنظيف المتصفح من كافة الملفات التى لا تحتاجها من أجل حماية الخصوصية وتوفير الآمان للمستخدم أثناء التواجد على الإنترنت.
والبرنامج بسيط للغاية ويمتلك واجهة سهلة العمل عليها ونظيفة يمكن من خلالها إستعراض الملحقات والإضافات التى تم إدخالها على المتصفح , ويقوم البرنامج بالبدء بعملية محو للملفات التى تكونت نتيجة للتصفح عبر الإنترنت وتنظيف جهاز الكمبيوتر منها بشكل سريع , ومن خلال الخيارات التى يتيحها البرنامج تستطيع تخصيص التكوينات والإعدادات وإستبعاد إضافات معينة ووضعها فى قائمة الحظر .
 Avast Browser Cleanup مجرد أداة بسيطة الإستخدام لا تشكل عبئا على موارد جهاز الكمبيوتر حيث أنها تستهلك كمية معتدلة ومع ذلك فبإمكانها حماية الخصوصية عبر تنظيف المتصفحات من الملفات الغير مهمة والإضافات التى لا تحتاجها بفضل الوظائف الإحترافية التى يملكها البرنامج والتى تساعد المستخدم فى تصفح المواقع على الإنترنت فى بيئة آمنة .
 برنامج avast Browser Cleanup اداة مجانية من الشركة العملاقة افاست لتنظيف المتصفحات الرئيسية اكسبلورر و فايرفوكس و اوبرا و جوجل كروم من التولبار المزعج , البرنامج مهمته تنظيف متصفحات الانترنت من الاظافات و اشرطة الادوات الغير المرغوب بها فبعض اشرطة ادوات ( التولبار ) تكون مزعجة و هي غالبا ما تكون السبب في بطئ التصفح , و هذه التولبار هي غالبا يتم تثبيتها تلقائيا مع البرامج و اقصد هنا ان اغليبة اشرطة الاوات هي تكون ضارة و ليست مزعجة كالاعلانات المنبثقة فهي قد تكون تحتوي على برمجيات خبيثة او المالوير و حتى الفيروسات , و الجدير بالذكر ان التولبار لا يمكن ازالته بالطريقة العادية من المتصفح و لحل هذه المشكلة عليك باستحدام احد البرامج المتخصصة في تنظيف المتصفحات .
على الرغم من وجود اكثر من برنامج يقوم بهذه المهمة لكن افضل برنامج هو avast! Browser Cleanup يكفي فقط انه من برمجة احد اكبر شركات المتخصصة في برامج الحماية و الامن افست , اظافة الى تزايد عدد المستخدمين لهذا البرنامج حمل الان نسختك المجانية و باخر اصداراتها .
Download

هناك تعليقان (2):

لا تنسى التعليق..شارك برأيك